شركة الماجد للإعمار. هي شركة إنشاءات سعودية خاصة تعمل في مجال التشييد والبناء، تأسست في بداية العام 2002 م، وتمركز عملها في المنطقة الوسطى بمدينة الرياض ومحافظاتها، ليمتد ضمن مشاريعها في اغلب مناطق المملكة العربية السعودية، وخصوصاً فيما تشهده المملكة الان من تسارع في البناء وثورة في العمران دخلت بها أوسع أبواب التنافس العالمي.

لقد استطاعت شركة الماجد للإعمار وبفضل فكرها المتقدم وخبراءها المعماريين وشركاءها الموثوقين ثم اصرارها المستمر على تطبيق أعلى معايير التنفيذ الهندسي الانشائي في جميع خطوات ومراحل أعمالها وبما يتوافق مع اعلى تصنيفات المواصفات العالمية في مجال البناء وإعادة البناء والتشييد، تاركة بذلك بصمتها التي اكدتها المشاريع المنفذة من قبلها على أرض الواقع .

اذ تقدم شركة الماجد للإعمار ايضاً خدمات المقاولات العامة وإدارة البناء وحلول التصميم والبناء الذكي المتقدم، وذلك عبر التعاون مع نخبة مختارة من أشهر الشركات في التصميم المعماري والبناء العصري الحديث، حيث تتنوع المشاريع وتعددت لتشمل معظم الأنشطة التجارية والسكنية والتي ساهمت بشكل فعال في دعم عجلة التنمية العمرانية والعقارية داخل البلاد وصولاُ لبرنامج التحول الوطني 2030 والذي اتى بمباركة وعطاء مستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين عبر جميع الجهات ذات العلاقة.

اشترك في القائمة البريدية

القائمة البريدية